افضل قالب ورد برس

افضل قالب ورد برس

افضل قالب ورد برس في البداية يجب التنويه ان هذا المقال عبارة عن رآي وحدة التطوير في شركة بال جيك اعتمادا على عدة عوامل ومقايس نحن في شركة بال جيك قمنا بالتعامل مع العديد من قوالب الوردبرس للسنتين الماضيتين المجانية والمدفوعة وقد وجدنا ان افضل قالب ورد برس...

٥ اضافات تدعم تصميم موقع وردبرس عربي

٥ اضافات تدعم تصميم موقع وردبرس عربي

٥ اضافات تدعم تصميم موقع وردبرس عربي نقدم لكم في هذا المقال افضل اضافات الوردبرس التي تدعم اللغة العربية والتي يمكنك استخدامها عند تصميم موقع عربي من خلال منصة الورد برس. يوجد العديد من الاضافات التي لا يمكن الاستغناء عنها في اي موقع عربي او لاي لغة اخرى...

افضل الخطوط العربية للويب

افضل الخطوط العربية للويب

افضل ثمان خطوط عربية جاهزة للاستخدام  لتصميم موقع عربي   تعتبر اللغة العربية من اجمل اللغات في شكل الحروف ولان الحروف تتخذ اكثر من شكل في حال كانت في بداية الكلمة او الوسط او النهاية لهذا يعد تصميم خطوط اللغة العربية  ليس بالامر السهل ، وللخط تآثير كبير...

 أسعار تصميم مواقع الويب في العالم العربي

توجد عدة عوامل تؤثر على سعر تصميم موقع الوي

العامل الأول: حجم الموقع

بالطبع تكلفة تصميم المواقع الصغيرة تختلف تماماً عن تكلفة تصميم الموقع الكبيرة. كلما كان الموقع أكبر من ناحية عدد الصفحات و المقالات، تزيد تكلفة التصميم بالنسبة لمهندس التصميم الذي تعمل معه. من الطبيعي إذاً أن يرتفع سعر تصميم الموقع الكبير حجماً.

العامل الثاني: منصة البرمجة

يتاح لمهندس البرمجة عدة خيرات عند تصميم و برمجة موقع الويب الخاص بك. إستخدم منظومة الوردبرس مثلاً تقلل الوقت المطلوب لبرمجة موقع ويب عالي في الجودة و ذلك يتح لمبرمج الموقع تقليل سعر و تكلفة الموقع. في حين إذا إختار المبرمج طريقة يدوية في برمجة الموقع سيؤدي ذلك إلى إستغراق وقت أطول و تكلفة أعلى في البرمجة و في إدارة الموقع بعد إنتهاء تصميم الموقع.

العامل الثالث: ميزات و متطلبات الموقع

بالطبع المواقع التي تتضمن ميزات كثيرة أو معقدة مثل ميزات البيع الرقمي أو ميزات التواصل الإجتماعي تتطلب وقت و مجهود و خبرة برمجية أكبر بكثير من المواقع البسيطة. ذلك يؤدي زيادة في تكلفة الموقع و بالطبع سعر أعلى.

العامل الرابع: جودة شركة تصميم الموقع

جودة و سمعة الشركة تؤثر على سعر تصميم الموقع بطريقتين مختلفتين. من ناحية، كلما زادت سمعة الشركة المطورة، كلما كانت قادرة على طلب سعر أعلى. من الناحية الاخرى، كلما زادت خبرات الفريق المطور، كلما أصبحت قدرتهم أفضل في تصميم مواقع فعالة و ذات جودة عالية في وقت أقصر وبالتالي تكلفة أقل.

العامل الخامس: السعر الذي يدفعه المستخدم

لأسف، بعض شريكات تصميم مواقع تطلب أسعار باهظة نسبياً من زبائن مستعدون لدفع ثمن باهض. أفضل طريقة للتعامل مع هذة المشكلة هي طلب عدة عروض تصميم من عدة شريكات ذات سمعة ممتازة و مقارنة العروض ببعضها.

.لا تنسى تكلفة الدعم الفني بعد إتمام مشروع التصميم للموقع الخاص بك و تاكد أنه مغطى بالعروض المطروحه.

.إضغظ على الرابط التالي لتعلم المزيد عن العوامل الموثرة على سعر تصميم موقع الويب

Pin It on Pinterest

Share This